أفضل تطبيق للتجسس ومراقبة الهاتف

تطبيق خطير للتجسس على أي هاتف

لا شك أنك حاولت أن تتجسس على هاتف لك أو لصديقك أو عائلتك كاللإطلاع على جميع المعلومات السرية الموجودة فيه كالرسائل النصية أو موقعه الجغرافي أو جميع محادثات مواقع التواصل الإجتماعي، كل هذا سنتعرف عليه في هذه التدوينة مع أخطر تطبيق ممكن أن تتعرف عليه كما يمكنك حذف كل ما تريد عن بعد وبمجرد ضغطة زر.
لتحميل التطبيق في هاتف الضحية ما عليك سوى تحميله من موقعه الرسمي :

تطبيق Spy Humane Rev يمكنك من مراقبة وتتبع أي هاتف ذكي بشكل رهيب كما يمكنك من فعل بعض الأمور التي لن تتخيل أن تفعلها ، فببساطة بعد تحميل وتثبيث التطبيق في هاتف الضحية أو الشخص الذي تريد مراقبته يقوم هذا التطبيق بتحويل إسمه من Spy Human إلىSystem Service كما أنه يختفي بشكل نهائي ويظهر كأنه تطبيق تابع للنظام ،كما لن يتمكن الضحية من حذفه حتى وإذا حاول مئات المرات.
image2
فبعد تثبيث التطبيق في هاتف الضحية سجل الدخول إليه بنفس الحساب الذي أنشأته في موقع التطبيق عبر الرابط أعلاه ، وسيقوم بتزويدك بمجموعة من المعلومات الخاصة بالهاتف كمكان تواجد الهاتف ، قائمة الإتصال ، محادثات الواتساب ، فيسبوك ، انستغرام والعديد من الأشياء الأخرى على حسابك في الموقع كالتي تراها في الصورة .
11
أما إذ كنت تريد حذف هذا التطبيق إذا قمت بتجريبه في هاتفك الخاص فما عليك سوى كتابة هذا الكود : 20150603 ثم بعد ذلك قم بالضغط على Unistall Package وسيتم حذف التطبيق من هاتفك بشكل كامل
3
تم شرح هذا التطبيق لأغراض سلمية ولعدم الوقوع في أمر التجسس من طرف بعض الجهات ولا نتحمل مسؤولية استعماله فيما يؤدي الغير.
ملاحظة! : عند نقلك للموضوع حاول ان تذكر المصدر لينتفع الزائر في حال اراد المزيد من المساعده، وايضاَ احتراما وتقديراَ للجهود المبذولة.

الكاتب : عبدالرحمن جابر

شاب 19 سنة ، مصري الجنسية ، عربي الهوية ، مهتم بعالم الربح من الإنترنت ، مررت بتجارب فاشلة وناجحة فى الربح وسأشارككم الطرق الناجحة ، تابعوني فقد أفيدكم يوماً .

من فضلك ، ضع رد للشكر أو للاستفسار